• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/06/2020 - 03:45 بتوقيت نيويورك

كورونا بأميركا.. مليونا إصابة وحوالي 110 آلاف وفاة

كورونا بأميركا.. مليونا إصابة وحوالي 110 آلاف وفاة

المصدر / وكالات - هيا

واصل حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة الأميركية الارتفاع، حيث سجلت مساء السبت 749 وفاة إضافية خلال الساعات الـ24 الماضية.

وحسبما نشر موقع سكاى نيوز انه وفق حصيلة أعدتها جامعة "جونز هوبكنز"، فقد وصل تعداد الوفيات من جرّاء وباء كورونا في الولايات المتحدة إلى 109.791 وفاة، لتقترب بذلك من 110 آلاف وفاة، أي نحو ربع الوفيات في العالم جراء الفيروس.

وأظهرت بيانات نشرتها الجامعة التي تعد مرجعا في تتبّع الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد عند الساعة 00.30 بتوقيت غرينتيش، أن عدد المصابين بالفيروس في الولايات المتحدة يقترب من مليوني إصابة بعد أن تخطّى 1.9 مليون، في حين أُعلن تعافي نحو 500 ألف شخص، حسبما نقلت "فرانس برس".

وخففت كل الولايات الأميركية وبدرجات متفاوتة تدابير الإغلاق والحجر التي فرضتها للحدّ من انتشار الوباء الذي بلغ ذروته في هذا البلد في منتصف مارس.

لكن عشرات المدن الكبرى في الولايات المتحدة فرضت حظر تجول ليليا لمواجهة موجة احتجاجات عمّت البلاد وتخلّلتها في كثير من الأحيان أعمال شغب ونهب وذلك احتجاجا على وفاة رجل أسود أعزل اختناقا تحت ركبة شرطي أبيض في مينيابوليس.

ويخشى خبراء الصحة في الولايات المتحدة من موجة تفشّ جديدة للوباء في الأسابيع المقبلة، بسبب التظاهرات الحاشدة التي تسجل حاليا في مدن أميركية عدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات