• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/06/2020 - 03:23 بتوقيت نيويورك

بوش ينفي مزاعم نيويورك تايمز حول عدم التصويت لترمب

بوش ينفي مزاعم نيويورك تايمز حول عدم  التصويت لترمب

المصدر / وكالات - هيا

نفى المتحدث باسم الرئيس السابق جورج دبليو بوش بشدة مقالا من صحيفة نيويورك تايمز زعمت فيه أنه لن يصوت لصالح الرئيس دونالد ترمب في عام 2020.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز يوم السبت أن عددا كبيرا من الجمهوريين البارزين لا يخططون لدعم إعادة انتخاب ترمب. وشملت تلك القائمة الرئيس الأميركي جورج بوش، واستشهدت الصحيفة بمصادر على دراية بتفكيرهم".

بوش خارج الانتخابات

وقال فريدي فورد المتحدث باسم بوش في رسالة إلكترونية حسبما ذكرت صحيفة "تكساس تريبيون" إن "هذا الأمر غير صحيح إطلاقا". وأضاف "إنه متقاعد من السياسة ولم يشر إلى الطريقة التي سيصوت بها". ولم تقم صحيفة نيويورك تايمز بتحديث مقالتها حتى الآن حتى بعد بيان فورد الذي ينفي التقرير.

وقال فريدي فورد، المتحدث باسم بوش، إن الرئيس السابق سيبقى خارج الانتخابات ويتحدث فقط بشأن قضايا السياسة، كما فعل هذا الأسبوع في القول إن على البلاد "أن تفحص إخفاقاتنا المأساوية على أساس العرق".

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الجمهوريين الآخرين الذين أفادت التقارير أنهم لن يصوتوا لصالح ترمب هذا العام هم السيناتور ميت رومني وأرملة السناتور جون ماكين سيندي ماكين ووزير الخارجية السابقة كولين باول.

وكان باول صريحًا بشأن قراره، قائلاً على شبكة "سي إن إن" الأحد إنه "لا يمكنه بأي حال من الأحوال دعم الرئيس ترمب هذا العام".

الأكثر مشاهدة


التعليقات