• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/06/2020 - 04:55 بتوقيت نيويورك

محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد

محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد

المصدر / وكالات - هيا

في إحصائية لموقع جوائز الموسيقى العالمية، world music awards، عبر قناته على موقع يوتيوب، حول الفنانين الأكثر مشاهدة، تفوق الفنان محمد رمضان على عدد كبير من الفنانين من بينهم عمرو دياب وتامر حسني.

هذه حقيقة شراء محمد رمضان لشقة أحمد زكي وشقيق هيثم زكي يعاتبه

ونشر محمد رمضان في حسابه الشخي على موقع إنستقرام فيديو بأغنية "نمبر ان"، وظهر في الصورة الموجودة على الفيديو تفوقه في إحصائية موقع الميوزك أوورد عن عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي منهم أصالة، إليسا، محمد حماقي، عمرو دياب، تامر حسني.

وتفوق محمد رمضان على النجوم السابقين بـ3 مليارو41 مليون مشاهدة فيما حصد الفنان عمرو دياب على 974 مليون فيما حصل تامر حسني على مليار 480 مليون.

محمد رمضان يجسد حياة أحمد زكي

يستعد الفنان محمد رمضان على تقديم السيرة الذاتية لرئيس جمهورية السينما، الراحل أحمد زكي، في مسلسل تليفزيوني بعنوان الإمبراطور.

رأي الراحل هيثم أحمد زكي في تقليد محمد رمضان لوالده

ونشر رمضان عبر حسابه صورة تجمعه مع بشير الديك وعلق عليها كاتباً:”لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود”.

حسمت المخرجة كاملة أبو ذكري، موقفها من إخراج مسلسل “الإمبراطور”، والذي يتحدث عن سيرة حياة النجم الكبير أحمد زكي، وسيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وكتبت “كاملة” عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “محمد رمضان ممثل موهوب جدا، وأحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مش هشتغل مسلسلات مهما كانت إيه”.

شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل

وتابعت: “عشان الناس اللي بتتصل عشان تعمل كاستينج، أنا مش هعمل مسلسلات السنة دي، وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا، وده لسه السيناريو ماتكتبش”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات