• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

السبت 20/06/2020 - 04:55 بتوقيت نيويورك

محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد

محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد

المصدر / وكالات - هيا

في إحصائية لموقع جوائز الموسيقى العالمية، world music awards، عبر قناته على موقع يوتيوب، حول الفنانين الأكثر مشاهدة، تفوق الفنان محمد رمضان على عدد كبير من الفنانين من بينهم عمرو دياب وتامر حسني.

هذه حقيقة شراء محمد رمضان لشقة أحمد زكي وشقيق هيثم زكي يعاتبه

ونشر محمد رمضان في حسابه الشخي على موقع إنستقرام فيديو بأغنية "نمبر ان"، وظهر في الصورة الموجودة على الفيديو تفوقه في إحصائية موقع الميوزك أوورد عن عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي منهم أصالة، إليسا، محمد حماقي، عمرو دياب، تامر حسني.

وتفوق محمد رمضان على النجوم السابقين بـ3 مليارو41 مليون مشاهدة فيما حصد الفنان عمرو دياب على 974 مليون فيما حصل تامر حسني على مليار 480 مليون.

محمد رمضان يجسد حياة أحمد زكي

يستعد الفنان محمد رمضان على تقديم السيرة الذاتية لرئيس جمهورية السينما، الراحل أحمد زكي، في مسلسل تليفزيوني بعنوان الإمبراطور.

رأي الراحل هيثم أحمد زكي في تقليد محمد رمضان لوالده

ونشر رمضان عبر حسابه صورة تجمعه مع بشير الديك وعلق عليها كاتباً:”لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود”.

حسمت المخرجة كاملة أبو ذكري، موقفها من إخراج مسلسل “الإمبراطور”، والذي يتحدث عن سيرة حياة النجم الكبير أحمد زكي، وسيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وكتبت “كاملة” عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “محمد رمضان ممثل موهوب جدا، وأحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مش هشتغل مسلسلات مهما كانت إيه”.

شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل

وتابعت: “عشان الناس اللي بتتصل عشان تعمل كاستينج، أنا مش هعمل مسلسلات السنة دي، وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا، وده لسه السيناريو ماتكتبش”.

التعليقات