• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/06/2020 - 04:27 بتوقيت نيويورك

ترامب يطلب إبطاء اختبارات الكشف عن كورونا ويصفها بـ "سلاح ذو حدين"

ترامب يطلب إبطاء اختبارات الكشف عن كورونا ويصفها بـ

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم السبت أمام أنصاره، إنه طلب إبطاء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، واصفا إياها بأنها "سلاح ذو حدين" أدى إلى اكتشاف عدد أكبر من الإصابات.

وأضاف أن بلاده أجرت حتى الآن اختبارات لخمسة وعشرين مليون شخص، وهو ما يزيد بكثير عن دول أخرى.

وتابع ترامب، أمام حشد انتخابي في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما، وقف الكثير من المشاركين فيه بدون كمامات: "عند إجراء اختبارات بهذا الحجم، ستجد عددا أكبر من الأشخاص وعددا أكبر من الحالات. ولذلك طلبت إبطاء عملية الاختبارات".

لكن مسؤولا في البيت الأبيض، قال إن ترامب كان يمزح خلال دعوته لإبطاء الاختبارات.

وأضاف المسؤول: "كان الرئيس يمزح بشكل واضح. إننا نتصدر العالم في الاختبارات وأجرينا أكثر من 25 مليون اختبار".

وقال ترامب، إن الاجراءات التي اتخذها لحظر دخول مسافرين من الصين وأوروبا أنقذت "حياة مئات الآلاف". ولكنه ذكر أن أجهزة إعلام "الأخبار الكاذبة" لم تنسب إليه فضل فعل ما وصفه "بعمل خارق" للرد على الجائحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات