• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الثلاثاء 23/06/2020 - 12:25 بتوقيت نيويورك

أمريكا تنتظر ارتفاع جديد في حصيلة وفيات كورونا تصل لـ150 ألفا

أمريكا تنتظر ارتفاع جديد في حصيلة وفيات كورونا تصل لـ150 ألفا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

وقال ترامب في مقابلة مع موقع "سبكتروم نيوز" الإخباري، إن الحصيلة الحالية هي "على الأرجح 115 (ألفا) لكنها قد تتخطى هذا الرقم بقليل وصولا إلى 150 (ألفا) أو أكثر، لكننا كنا لنفقد ما بين مليونين وأربعة ملايين شخص" لو لم تتخذ الإدارة تدابير لإبطاء تفشي الوباء في البلاد، وكان ترامب يشير إلى نموذج أعدته "إمبيريال كولدج أوف لندن" توقّع في أوساط آذار/مارس بلوغ حصيلة وفيات كوفيد-19 في الولايات المتحدة 2,2 مليون حالة، إن لم تتخذ أي تدابير.

وبحسب جامعة جونز هوبكنز التي تعد مرجعا في هذا المجال، بلغت الإثنين، حصيلة وفيات كوفيد-19 في الولايات المتحدة 120 ألف وفاة، وقال الرئيس الأمريكي في المقابلة التي أجريت في البيت الأبيض "لقد أدينا عملا جيدا والآن نعمل على إعادة إنهاض البلاد"، ولدى سؤاله عن إمكان تنظيم تجمّعات انتخابية جديدة في توقيت تشهد فيه ولايات عدة في جنوب البلاد وغربها موجة جديدة من الإصابات بكوفيد-19، أكد ترامب عدم إهمال السلامة الصحية.

وقال "لا نزال قلقين بشأن السلامة"، مضيفا "نريد التخلّص من هذا الأمر"،ومن المقرر أن يتوجّه الرئيس الأمريكي إلى فينيكس، الثلاثاء، لمخاطبة مناصرين له من الشبان، علما أنه لم يعلن رسميا أن الحدث سيكون تجمّعا انتخابيا.

التعليقات