• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/06/2020 - 04:39 بتوقيت نيويورك

سوريا.. خمسة قتلى في انهيار جزئي لبناء مخالف في اللاذقية

سوريا.. خمسة قتلى في انهيار جزئي لبناء مخالف في اللاذقية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت محافظة اللاذقية السورية، أن الحصيلة النهائية لانهيار جزء من بناء مخالف قيد الإنشاء في المدينة بلغت خمسة قتلى وإصابة شخص آخر.

وذكر المكتب الصحفي في المحافظة أن عمليات إزالة الأنقاض انتهت عند السادسة من صباح اليوم الأربعاء في البناء الذي كان يشيد في حي الغراف في الرمل الجنوبي في المدينة الساحلية، وأوضح أن بين المتوفين الخمسة ثلاثة من عمال في مجلس المدينة، بينهم مهندس ومراقب فني كما أصيب عامل آخر وهو يتلقى العلاج في المشفى.

ونقل المكتب عن رئيس مجلس مدينة اللاذقية أحمد حلاق أن "وجودهم في المبنى قد يعود للكشف على المخالفة نفسها على اعتبار أن إجراء أعمال إزالة المخالفة تستوجب حضور المختار وعناصر من الشرطة وإعلام المديرية المعنية في المجلس التي لم تكن على علم بوجودهم في المنطقة".

وأضاف المكتب الصحفي على صفحته في "فيسبوك أن محافظ المدينة كلف بإخلاء الأبنية المجاورة "حرصا على السلامة العامة للمواطنين مع تكليف لجنة لدراسة حالتها الإنشائية وإزالة البناء المنهار بشكل فني وآمن".

كما كلف قيادة شرطة المحافظة "لإجراء التحقيقات والمقتضى القانوني في حق كل من تثبت له علاقة في تشييد المبنى المخالف وانهياره".

الأكثر مشاهدة


التعليقات