• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/02/2016 - 05:59 بتوقيت نيويورك

مقتل جندى سعودى فى المناطق الحدودية مع اليمن

مقتل جندى سعودى فى المناطق الحدودية مع اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت مصادر محلية في محافظة لحج جنوبي اليمن، بأن مقاتلات حربية قصفت مقرات يسيطر عليها مسلحو تنظيم “القاعدة”، في وقتٍ تواصلت فيه غارات التحالف العربي على العاصمة صنعاء، فيما أعلنت السعودية مقتل أحد جنودها في المناطق الحدودية.

وذكرت مصادر في لحج، أن غارات جوية يُعتقد أنها لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مقر السنترال في منطقة الوهط، ومقر إدارة المياه في مدينة الحوطة، التي يسيطر عليها مسلحو تنظيم “القاعدة”، ولم تتوفر تفاصيل حول ضحايا.

وجاءت الغارات في لحج، بعد يوم من استهداف مدرعة إماراتية بسيارة مفخخة في منطقة الحسيني، ما أدى إلى مقتل جندي إماراتي وإصابة آخر.

وفي صنعاء، واصلت مقاتلات التحالف غاراتها الجوية واستهدفت بضربات فجر اليوم الإثنين وليلة أمس الأحد، منطقة النهدين بمحيط دار الرئاسة اليمنية ويقع فيها معسكر يسيطر عليه جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) والموالون للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

وفي المناطق الحدودية، أعلنت الداخلية السعودية اليوم الإثنين مقتل أحد جنودها بقذائف من الجانب اليمني في المناطق الحدودية بين البلدين.

وذكر المتحدث الأمني للوزارة في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، أن إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بقطاع الحرث بمنطقة جازان تعرضت لـ”مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنه استشهاد الجندي بحرس الحدود عائض حامد محمد الزبيدي”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات