• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/07/2020 - 05:01 بتوقيت نيويورك

تجمع انتخابي جديد لترمب.. هواء طلق وكمامات

تجمع انتخابي جديد لترمب.. هواء طلق وكمامات

المصدر / وكالات - هيا

يلتقي الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، أنصاره في تجمع انتخابي جديد ينظمه الأسبوع المقبل في ولاية نيو هامشير، لكن هذه المرة في الهواء الطلق بعدما حصل في تجمعه الأخير بمدينة تولسا بسبب وباء كوفيد-19، حيث ظل عدد كبير من المقاعد فارغاً في القاعة المغلقة.

وقالت الحملة الانتخابية للرئيس الجمهوري في بيان الأحد، إن تجمع "فلنعد لأميركا عظمتها" سيجري السبت 11 تموز/يوليو في بورتسموث، مضيفة أنه "سيتم توزيع كمامات على جميع المشاركين وسيتم تشجيعهم بشدة على وضعها".

يذكر أن ترمب الساعي للفوز بولاية ثانية مدتها أربع سنوات في انتخابات الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر كان استأنف تجمعاته الانتخابية يوم 20 حزيران/يونيو في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما.

كما يتباهى ترمب على الدوام بحجم التجمعات التي ينظمها بالمقارنة مع تلك التي ينظمها جو بايدن، منافسه الديمقراطي الذي تشير استطلاعات الرأي إلى أنه يتقدم في نوايا التصويت على المستوى الوطني على الرئيس الجمهوري.

وفيما يدعو المراقبون جميعاً إلى الحذر من هذه الاستطلاعات، لا سيما أن الانتخابات لا تزال على بُعد أربعة أشهر، غير أنه لا يسعهم في الوقت نفسه إلا أن يلفتوا إلى أن بايدن متقدم على ترمب في نوايا التصويت بعدد نقاط أكبر بكثير مما كانت عليه حال هيلاري كلينتون مع خصمها الجمهوري في مثل هذا الوقت قبل أربع سنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات