• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/07/2020 - 05:59 بتوقيت نيويورك

ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية

ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الصحة الماليزية اليوم الخميس عدم تسجيل أية إصابة بين السكان المحليين بفيروس كورونا خلال ال(24) ساعة الماضية.

ونشرت وزارة الصحة - وفق ما أوردته وكالة أنباء "برناما" الماليزية اليوم الخميس - في حسابها الرسمي على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" صورة تعبر بها عن عدم تسجيل أية إصابة محلية للمرة الثانية في ماليزيا.

وحظيت الصورة بإقبال كبير على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثير من متصفحي المواقع على الشبكات الاجتماعية عن شكرهم وتقديرهم للعاملين بالخط الأمامي في ماليزيا على جهودهم المستمرة في مجابهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكانت ماليزيا قد سجلت أمس ثلاث إصابات يومية جديدة كلها بين الماليزيين الذين أصيبوا بالفيروس أثناء تواجدهم في الخارج.

وسبق أن سجلت في الأول من يوليو حالة إصابة جديدة وهي أيضاً وافدة من الخارج، ليصبح بذلك أدنى عدد الإصابات منذ فرض الإغلاق أو تقييد الحركة في ماليزيا في 18 مارس الماضي.

وبلغ العدد الإجمالي للإصابات أمس 8 آلاف و677 حالة بدون وفيات جديدة التي ظلت ثابتة عند 121 حالة.

أما حالات الشفاء، فقد بلغت 8 آلاف و486 حالة بعد تعافي 5 أشخاص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات