• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/07/2020 - 06:00 بتوقيت نيويورك

ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن معهد "روبرت كوخ" الألماني، أن مكاتب الصحة في ألمانيا سجلت 442 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال يوم واحد.

وأضاف المعهد اليوم الخميس أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا وصل بذلك إلى 197 ألفا و783 حالة على الأقل منذ بداية انتشار الفيروس.

وبحسب بيانات المعهد، توفى 9048 شخصا حتى الآن جراء الإصابة بالفيروس في ألمانيا، ويزيد هذا العدد على ما تم تسجيله حتى أمس الأربعاء بـ12 شخصا.

ووفقا لتقديرات المعهد، تجاوز 183 ألفا و600 شخص الإصابة بالفيروس حتى صباح اليوم.

يشار إلى أن عدد إعادة إنتاج الإصابة بالفيروس تراجع أمس الأربعاء إلى 0.70، بحسب تقديرات معهد "روبرت كوخ"، فيما كان يبلغ 0.81 أول أمس الثلاثاء، ويعني ذلك أن كل مصاب يمكنه نقل العدوى بالفيروس لأقل من شخص تقريبا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات