• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 11/07/2020 - 03:20 بتوقيت نيويورك

ترامب هدد الحلفاء بالخروج من الناتو ليجبرهم على دفع التزاماتهم المالية

ترامب هدد الحلفاء بالخروج من الناتو ليجبرهم على دفع التزاماتهم المالية

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه لا يريد أن تغادر الولايات المتحدة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، لكن على الحلفاء أن يدفعوا المستحقات.

وأشار ترامب في مقابلة صحفية إلى أن هناك دولا "لم تكن تدفع شيئا تقريبا، والآن تدفع"، مضيفا: "سألوني سؤالا مهما: هل ستغادر إذا (لم ندفع)... وأجبت: نعم، سأغادر".

وأوضح أنه لو لم تكن هذه هي الإجابة فإنهم لن يدفعوا، مضيفا "أريد أن يدفعوا حصتهم بالعدل".

هذا وكان مستشار الأمن القومي السابق، جون بولتون، قد قال في كتابه "الغرفة التي حدث فيها هذا: مذكرات من البيت الأبيض"، إن ترامب أراد تهديد قادة دول الناتو في قمة عام 2018 بمغادرة الولايات المتحدة للحلف إذا لم يدفعوا مساهمات تقدر بـ2% من الناتج المحلي الإجمالي لدولهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات