• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: 25 مشتبه به في قضية تفجير مرفأ بيروت حتى الآن التفاصيل الكاملة لوفاة قيادى إخواني يارز في السجن بمصر الاتحاد الأوروبي يحجز 400 مليون جرعة لقاح لكورونا فرنسا:700 جندي فرنسي يتحضرون للقدوم إلى لبنان الفيضانات تضرب كوريا الشمالية وتعلن رفض المساعدات خوفاً من كورونا ضبط خلية سورية بمتفجرات حاولوا الدخول إلى العراق أميركا تصادر 4 ناقلات وقود إيرانية كانت متجهة لفنزويلا ومجلس الأمن يصوت على تمديد حظر السلاح التطبيع بين الإمارات وإسرائيل.. تعرف على أبرز نقاطه السلطة الفلسطينية تصف ما فعلته الإمارات بالخيانة للقدس والأقصى والقضية الفلسطينية زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا سلطنة عمان تؤيد قرار الإمارات بشأن العلاقات مع إسرائيل إعلام عبري يكشف عن الدول العربية التي ستطبع مع إسرائيل بعد الإمارات ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار "حماس" تنعى العريان وتعتبره فقيد الأمة والشعب المصري "رويترز": فيتنام ستشتري اللقاح الروسي ضد كورونا

الاثنين 27/07/2020 - 05:24 بتوقيت نيويورك

أصالة تنجو من الموت غرقاً

أصالة تنجو من الموت غرقاً

المصدر / وكالات - هيا

حادث غريب تعرضت له المطربة السورية أصالة، وصديقتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة، حينما اصطدم الثنائي بالصخور أثناء قيادة أصالة لـ"جيت سكي" فسقطتا في البحر.

ونشرت الإعلامية المصرية مقطع فيديو يوثق ما حدث عبر حسابها على "إنستغرام"، مؤكدة أنها نجت هي وأصالة من الموت بأعجوبة، بعدما كانت أصالة تقود بسرعة كبيرة فاصطدمت بالصخور، لتسقط بسمة وهبة وتفقد الوعي إثر اصطدام رأسها بالصخور.

ويبدو أن وهبة كانت تشعر أن أمرا سيحدث، حيث عبّرت عن إحساسها باتخاذها قرارا خاطئا بركوب الموتوسيكل المائي بصحبة أصالة، ووصفت الأخيرة بالمتهورة في القيادة.

وأوضحت بسمة وهبة أن أصالة رغم سقوطها أصرت على أن تضرب الموج وتستدعي من ينقذهما، حيث أفاقت بسمة وهبة لتجد نفسها في مركب يمتلكها أشخاص يحاولون إنقاذها.

ووجهت بسمة وهبة الشكر لجميع من ساهم في إنقاذها، كما شكرت بشكل خاص صديقتها أصالة التي لم تتخل عنها وتثبت دائما شجاعتها وإخلاصها، وشكرت الإعلامية المصرية رواد المركب الذين ساهموا في إنقاذها.

من جانبها قررت أصالة أن تطمئن جمهورها على حالتها الصحية، بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصورة فيديو تؤكد فيه أنها بخير، مشيرة إلى كونها خلال اللعب في الماء تلعب دائما بروح الأطفال، لذلك تأخذ أقصى درجات الاستمتاع، ما تسبب في اصطدامهما بالصخور وسقوطهما في الماء، إلا أن إصابة صديقتها بسمة وهبة كانت الأشد، ولكنهما في النهاية بخير.

وأشارت إلى كونها ذهبت إلى تناول الطعام بعدها واصطحبت أبناءها إلى المنزل، استعدادا للعودة إلى القاهرة صباح الاثنين بعد انتهاء الإجازة.

التعليقات