• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/07/2020 - 05:24 بتوقيت نيويورك

أصالة تنجو من الموت غرقاً

أصالة تنجو من الموت غرقاً

المصدر / وكالات - هيا

حادث غريب تعرضت له المطربة السورية أصالة، وصديقتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة، حينما اصطدم الثنائي بالصخور أثناء قيادة أصالة لـ"جيت سكي" فسقطتا في البحر.

ونشرت الإعلامية المصرية مقطع فيديو يوثق ما حدث عبر حسابها على "إنستغرام"، مؤكدة أنها نجت هي وأصالة من الموت بأعجوبة، بعدما كانت أصالة تقود بسرعة كبيرة فاصطدمت بالصخور، لتسقط بسمة وهبة وتفقد الوعي إثر اصطدام رأسها بالصخور.

ويبدو أن وهبة كانت تشعر أن أمرا سيحدث، حيث عبّرت عن إحساسها باتخاذها قرارا خاطئا بركوب الموتوسيكل المائي بصحبة أصالة، ووصفت الأخيرة بالمتهورة في القيادة.

وأوضحت بسمة وهبة أن أصالة رغم سقوطها أصرت على أن تضرب الموج وتستدعي من ينقذهما، حيث أفاقت بسمة وهبة لتجد نفسها في مركب يمتلكها أشخاص يحاولون إنقاذها.

ووجهت بسمة وهبة الشكر لجميع من ساهم في إنقاذها، كما شكرت بشكل خاص صديقتها أصالة التي لم تتخل عنها وتثبت دائما شجاعتها وإخلاصها، وشكرت الإعلامية المصرية رواد المركب الذين ساهموا في إنقاذها.

من جانبها قررت أصالة أن تطمئن جمهورها على حالتها الصحية، بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصورة فيديو تؤكد فيه أنها بخير، مشيرة إلى كونها خلال اللعب في الماء تلعب دائما بروح الأطفال، لذلك تأخذ أقصى درجات الاستمتاع، ما تسبب في اصطدامهما بالصخور وسقوطهما في الماء، إلا أن إصابة صديقتها بسمة وهبة كانت الأشد، ولكنهما في النهاية بخير.

وأشارت إلى كونها ذهبت إلى تناول الطعام بعدها واصطحبت أبناءها إلى المنزل، استعدادا للعودة إلى القاهرة صباح الاثنين بعد انتهاء الإجازة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات