• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/07/2020 - 04:08 بتوقيت نيويورك

فاوتشي: سنتعرض لمزيد من المعاناة والموت بسبب كورونا.. ويمكن إحداث فرق

فاوتشي: سنتعرض لمزيد من المعاناة والموت بسبب كورونا.. ويمكن إحداث فرق

المصدر / وكالات - هيا

حذَر الدكتور أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية في الولايات المتحدة، من أن البلاد يمكن أن تشهد عشرات الآلاف من الوفيات الإضافية الناجمة عن فيروس كورونا.

وشدد فاوتشي، في مقابلة مع شبكة "سي.إن.إن." الإخبارية الأمريكية، على أنه لا يجب أن يحدث ذلك، قائلا: "إنّ تجنب الزحام، والتباعد الجسدي، وارتداء الكمامات بشكل عام، وإغلاق البارات، ونظافة اليدين، أشياء مهمة، ويمكنها إحداث فرق".

وقال إنه إذا لم يتم الالتزام بالتدابير "فسنتعرض لمزيد من المعاناة والمزيد من الموت".

وتابع: "كما قلت مرارًا وتكرارًا، هناك أشياء يمكننا القيام بها الآن في ظل غياب لقاح. نأمل أن نقدِر ذلك، ونفعل ذلك بطريقة صارمة للغاية".

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم بأعداد الإصابات والوفيات بكورونا، بـ4.3 مليون إصابة وأكثر من 148 ألف وفاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات