• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 17/02/2016 - 09:01 بتوقيت نيويورك

تركيا:سنواصل ضرب مواقع الأكراد فى سوريا

تركيا:سنواصل ضرب مواقع الأكراد فى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن أنقرة لا تنوي إيقاف عمليات القصف على مواقع الميليشيات الكردية في شمال سوريا.

وخير الرئيس في كلمة ألقاها الأربعاء 17 فبراير ، الولايات المتحدة مجددا بين دعم تركيا وتقديم المساعدة لوحدات حماية الشعب الكردية.

وتابع أردوغان أن "تجاهل العلاقة" بين القوات الكردية في سوريا وحزب العمال الكردستاني (التي تعتبره واشنطن منظمة إرهابية) يعد "عملا عدوانيا".

وأردف قائلا: "من الصعب أن أفهم أمريكا. ألسنا معا في حلف الناتو؟ من هو صديق واشنطن - نحن أم وحدات حماية الشعب الكردية؟".

وشدد أردوغان على أن أنقرة لن تسمح بظهور "قنديل جديد" على حدودها الجنوبية في إشارة إلى جبل قنديل المطل على حدود العراقية التركية والذي تنتشر فيه مواقع لحزب العمال الكردستاني..كما انتقد الرئيس التركي واشنطن بسبب رفضها دعم الاقتراح التركي حول إقامة "منطقة آمنة" في سوريا.

وأوضح: "إنني أتحدث منذ وقت بعيد عن ضرورة إقامة منطقة آمنة. ونلاحظ اليوم أن بعض الدول التي لم تؤيد هذه الفكرة في السابق، تقبلها الآن. كما هناك دول توافق على إقامة منطقة لحماية النازحين من الإرهابيين، لكن فكرة منطقة حظر جوي لا تعجبها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات