• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/11/2015 - 01:23 بتوقيت نيويورك

قتلاه.. ثم أكلا أعضاءه التناسلية

 قتلاه.. ثم أكلا أعضاءه التناسلية

المصدر / وكالات

قتلاه.. ثم أكلا أعضاءه التناسلية

اعتقلت الشرطة الإندونيسية زوجين إثر معلومات أفادت عن أكلهما الأعضاء التناسلية لرجل يشتبه في اغتصابه الزوجة قبل قتله على يد الزوج الذي عمد إلى قطع خصيتيه.

 

وعُثر على جثة الضحية داخل سيارة محترقة إثر عمل ثأري بعد تصريحات للزوجة قالت فيها إنّها تعرّضت للاغتصاب قبل أسبوع من زواجها أخيرا في جزيرة سومطرة.
وأقرّ الزوج المدعو أفندي والبالغ 30 عاماً بأنّه قتل الضحية بعدما اكتشف أن زوجته لم تكن عذراء خلال ليلة الزفاف في أيلول، على ما أوضحت الشرطة.
وقال أفندي للصحافيين بعد توقيفه "لقد شعرت بصدمة كبيرة"، موضحاً أنه قرّر تناول الأعضاء التناسلية للضحية لـ"يشفي غليله".
ولفتت الشرطة إلى أنّ الزوج عمد بعد ارتكابه الجريمة إلى نقل الأعضاء التناسلية للضحية إلى منزله وأمر زوجته البالغة 20 عاماً بطهيها قبل أن يتناولاها سويا.
والضحية هو سائق كان على علاقة بهذه المرأة.
وقالت متحدثة باسم الشرطة لوكالة الصحافة الفرنسية إنّ "التحقيق يأخذ مجراه لكن لدينا شبهات قوية بأنّ الجريمة حصلت عمدا". كما يعتقد المحققون أنّ الزوجة شريكة في الجريمة.
واكتشفت جثة الضحية مطلع تشرين الأوّل داخل سيارة محترقة في منطقة تولانغباوانغ بمقاطعة لامبونغ. وأُلقي القبض على الثنائي بعدها بفترة وجيزة.
ولفتت الشرطة إلى أنّ الزوج طلب من زوجته تحديد موعد مع الضحية، لكن عند وصول الأخير وجد نفسه وحيداً أمام أفندي الذي أقدم على قتله بطعنات سكين قبل قطع أعضائه التناسلية وإحراق جثته داخل السيارة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات