• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 15/08/2020 - 01:15 بتوقيت نيويورك

تصنيف باريس كمنطقة عدوى نشطة بعد ارتفاع عدد الإصابات الجديدة فيها

تصنيف باريس كمنطقة عدوى نشطة بعد ارتفاع عدد الإصابات الجديدة فيها

المصدر / وكالات - هيا

تم إعادة تصنيف العاصمة الفرنسية باريس كمنطقة عدوى نشطة بفيروس كورونا وذلك بعد زيادة أعداد المصابين فيها بالعدوى مرة أخرى.

ونشرت السلطات الفرنسية مرسوما بهذا المعنى اليوم الجمعة.

كذلك أعلن اليوم عن تأثر إقليم بوش دو رون الذي تقع فيه مدينة مرسيليا، بالتصنيف الجديد.

ويعني هذا التصنيف لمناطق نشاط العدوى أن السلطات الإقليمية يمكنها تقييد الحياة العامة فيها نظريا، فعلى سبيل المثال يمكنها إغلاق المطاعم أو الأسواق أو تقييد حرية التنقل.

وقال مدير هيئة الصحة الوطنية جيروم سالومون اليوم الجمعة إن مدينتي باريس ومرسيليا معرضتان للخطر بشكل خاص.

وقالت السلطات إن هناك يقظة كبيرة حاليا في مراقبة الوضع داخل حوالي 20 منطقة إقليمية فرنسية.

وكانت السلطات الفرنسية حذرت في وقت سابق من أن عدد الإصابات الجديدة بالعدوى آخذ في الارتفاع داخل المناطق الحضرية، خاصة بين الشباب.

وأضاف سالومون القول: "إنها أماكن مكتظة وتشهد تدفقا كبيرا للزائرين من خارجها مع زيادة حركة المرور بها ويعتبر نشاط الشباب الاجتماعي فيها كبيرا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات