• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2016 - 03:43 بتوقيت نيويورك

إسقاط هليكوبتر عسكرية في العراق وداعش يتبنى الهجوم

إسقاط هليكوبتر عسكرية في العراق وداعش يتبنى الهجوم

المصدر / وكالات

تحطمت هليكوبتر عسكرية عراقية الأربعاء، بسبب ما وصفت بأنها نيران معادية غرب بغداد، حيث تخوض قوات الأمن قتالا ضد تنظيم داعش الذي أعلن مسؤوليته عن إسقاطها.

وقال ضابط شرطة في بلدة عامرية الفلوجة القريبة من الموقع إن الهليكوبتر تحطمت في منطقة لفحيلات، وهي جبهة قتال تبعد 15 كيلومتراً عن الفلوجة معقل داعش.

وأضاف الملازم هاني الجميلي أن تقارير أولية تشير إلى تحطم الهليكوبتر بسبب نيران مدفع مضاد للطائرات.

وقالت الدولة الإسلامية في رسالة نشرها مؤيدون للتنظيم على موقع تويتر إنها أسقطت الهليكوبتر.

وقال الجميلي ومصدر في مستشفى عامرية الفلوجة إن أحد أفراد القوات المسلحة توفي وأصيب اثنان من الطاقم بإصابات بالغة.

ووقع الحادث بعد يوم من تحطم هليكوبتر عسكرية أخرى في جنوب العراق بسبب خلل فني في حادث أودى بحياة تسعة أشخاص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات