• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/08/2020 - 04:04 بتوقيت نيويورك

ولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 13 وفاة بفيروس كورونا

ولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 13 وفاة بفيروس كورونا

المصدر / وكالات - هيا

قالت السلطات في ولاية فيكتوريا الأسترالية إنها سجلت 13 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة حتى صباح السبت، مضيفة أن حالات الإصابة الجديدة لا تزال دون 200 حالة لليوم الثاني على التوالي.

وسجلت ولاية فيكتوريا، وهي ثاني أكبر الولايات الأسترالية من حيث عدد السكان، 182 إصابة جديدة مقابل 179 إصابة و9 وفيات أمس الجمعة وذلك انخفاضا من أكثر من 700 حالة يوميا قبل أسبوعين.

وبعد مرور ثلاثة أسابيع تقريبا منذ الإعلان عن بدء إجراءات عزل لمدة ستة أسابيع في مطلع أغسطس آب، قال رئيس وزراء الولاية، دانيال أندروز، إنه يأمل في نجاح القيود المشددة.

وقال أندروز: "إنها صعبة، ومؤلمة، أعلم ذلك، لكن إن استطعنا الاستمرار على هذا المسار فإننا سنعبر إلى الجانب الآخر وسنلغي القيود".

وفي نيوزيلندا، حيث لا تزال الأنشطة التجارية والمدارس بكبرى مدنها، أوكلاند، مغلقة وسط موجة عدوى جديدة، أعلنت السلطات الصحية عن تسجيل ست حالات إصابة جديدة اليوم السبت.

وسجلت أستراليا في العموم أكثر من 23 ألف إصابة، وأكثر من 400 حالة وفاة بفيروس كورونا.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات