• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/08/2020 - 04:14 بتوقيت نيويورك

الهند تسجل 69 ألفا و878 إصابة جديدة بكورونا

الهند تسجل 69 ألفا و878 إصابة جديدة بكورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الصحة الهندية، اليوم السبت، تسجيل 69 ألفا و878 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وذكرت قناة (إن دي تي في) الهندية، أن الزيادة الجديدة التي تم تسجيلها رفعت إجمالي حصيلة المصابين بالفيروس في عموم البلاد إلى 2 مليون و975 ألفا و701 مصابا، مضيفة أن العدد الإجمالي لحالات الوفاة بلغت 55 ألفا و794 وفاة بعد تسجيل 945 حالة وفاة على مدار 24 ساعة الماضية.

وأشارت القناة الهندية إلى أن عدد المتعافين من الفيروس حتى الآن وصل إلى 2 مليون و222 ألف شخص.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات