• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/08/2020 - 04:15 بتوقيت نيويورك

ترامب: سنعقد صفقة مع إيران فى حال فوزى بالانتخابات

ترامب: سنعقد صفقة مع إيران فى حال فوزى بالانتخابات

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أنه سيتمكن من عقد صفقة جديدة مع إيران "خلال أسبوع" في حال إعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة في نوفمبر المقبل.

وحسبما أفادت وكالة أنباء " فرانس برس" قال ترامب في كلمة له أمام المجلس للسياسة الوطنية: "إنهم (الإيرانيون) سيعقدون صفقة. وأقول إنهم سيعقدونها خلال شهر، ولكنني أقصد أسبوعًا. وأود أن أكون دقيقا".

وتابع ترامب مازحا، أنه إذا لم تكن تنبؤاته صحيحة، فإنه سيتعرض لانتقادات لاذعة من قبل المعلقين في واشنطن، حتى لو تم عقد الصفقة في غضون 10 أيام بدلًا من أسبوع.

واعتبر ترامب أن القادة الإيرانيين ينتظرون نتائج الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، مضيفًا أنه: "في حال فوزي هم سيوافقون على صفقة. وإذا خسرت لسبب ما، فإنهم سيقومون بالمماطلة للحصول على أفضل صفقة بالنسبة لهم".

وحمل ترامب إدارة الرئيس السابق باراك أوباما المسئولية عن تدهور الأوضاع في الشرق الأوسط.

يذكر أن الولايات المتحدة كانت قد أعلنت عن سعيها لإعادة فرض العقوبات الدولية على إيران وبدأت بالتحرك في الأمم المتحدة للقيام بذلك، على الرغم من أن آفاق مساعيها تبدو غامضة وسط معارضة روسيا والصين والدول الأوروبية لإعادة فرض العقوبات على طهران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات