• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2016 - 03:54 بتوقيت نيويورك

اليونان تقدم مذكرة احتجاج لتركيا بسبب منع طائرة تسيبراس من عبور أجوائها

اليونان تقدم مذكرة احتجاج لتركيا بسبب منع طائرة تسيبراس من عبور أجوائها

المصدر / وكالات

أعربت السلطات اليونانية عن احتجاجها ضد تركيا التي لم تسمح لطائرة رئيس الوزراء اليوناني اليكسيس تسيبراس بالدخول إلى المجال الجوي التركي أثناء قيامه بزيارة الى ايران.

وقامت السلطات اليونانية بتوجيه مذكرة احتجاج الى نظيرتها التركية استنكارا لهذا الأمر.

وقام تسيبراس بزيارة إلى طهران، يوم 7-8 شباط. ولكن طائرته وصلت إلى إيران عبر مصر والأردن والسعودية، لأن تركيا لم تسمح لها بعبور مجالها الجوي.

ولم تسمح تركيا لطائرة تسيبراس بعبور مجالها الجوي بدعوى أنه لا يجوز للطائرة العسكرية التي تهبط في جزيرة رودوس المنزوعة السلاح أن تواصل رحلتها فوق أراضي تركيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات