• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2016 - 04:00 بتوقيت نيويورك

5 تصريحات مثيرة لشيرين عبد الوهاب أبرزها ''عنب الرئيس

5 تصريحات مثيرة لشيرين عبد الوهاب أبرزها ''عنب الرئيس

المصدر / وكالات

مثلما تتألق النجمة شيرين عبد الوهاب في أعمالها الفنية المختلفة، تثير أيضاً الجدل بتصريحاتها ومواقفها التي يصفها البعض بالغريبة.

وأبرز 5 تصريحات ومواقف أثارت بهم شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الأخيرة، وايضاً في السنوات الماضية.

"الرئيس بيأكلنا عنب"

شيرين

وهو التصريح الأحدث لشيرين عبد الوهاب، والذي صرحت به خلال لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقالت خلاله: حلمت بالرئيس إنه بيأكلنا عنب ونازل منه عسل أبيض وكنا في حشد كبير، وأنا كنت مبسوطة أوي".

"تعلم المزيكا أولاً"

شيرين وعمرو مصطفى

وهو التصريح الذي تسبب في خلاف كبير مع الملحن والمطرب عمرو مصطفى، وقالت شيرين عن الأخير إنه لا يعرف شيئاً في الموسيقى ونصحته بتعلمها أولاً قبل أن يتحدث عنها، وجاء ذلك بعد تصريحات ممثلة من مصطفى هاجم خلالها النجمة الغنائية بسبب مواقف سابقة لها.

"هيطاردونا بشحن كهربائية"

SHERINE

في مطلع 2012 وقبل وصول جماعة الإخوان المسلمين لسُدة الحكم في البلاد، تواجدت شيرين بشكل مستمر في العاصمة اللبنانية بيروت، وقالت تقارير صحفية إنها تنوي الاستمرار هناك بشكل نهائي ومغادرة مصر، ورغم نفي شيرين إلا أنها تحدثت عن الوضع السيء في مصر، وقالت إنها قرأت خبراً جاء فيه إن هناك من سيتتبع النساء في الشوارع ممن يلبسن ملابس ضيقة، ويعرضن لشحنات كهربائية كنوع من العقاب.

"واقعة الحذاء"

شيرين

وهي الواقعة التي حدثت في 2015 وأثارت جدلاً كبيراً، واستخدمت خلالها شيرين عبد الوهاب الحذاء بشكل عفوي للضغط على زر الاختيار خلال إحدى حلقات برنامج The Voice، وهُوجمت المطربة المصرية كثيراً خاصة من أنصار المتسابق الجزائري الذي وقف أمامها، واعتبروا أن في ذلك نوعاً من الإهانة، ولكن شيرين قدمت اعتذارها عن الواقعة لاحقاً.

"مش أي Dog في أمريكا يهاجم الاسلام"

في إحدى حلقات برنامج The Voice أيضاً، هاجمت شيرين عبد الوهاب دونالد ترامب المرشح الرئاسي في الولايات المتحدة على خلفية تصريحاته بأنه سيمنع دخول المسلمين لأمريكا، وقالت عنه: "مش أي Dog في أمريكا يتكلم عننا أو عن الاسلام".

شيرين

الأكثر مشاهدة


التعليقات