• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية،

الخميس 18/02/2016 - 14:06 بتوقيت نيويورك

سرطان الثدي مصدره حمّالة الصدر؟

سرطان الثدي مصدره حمّالة الصدر؟

المصدر / وكالات

طالبت دراسة فرنسية حديثة النساء بالتوقف عن ارتداء حمالة الصدر فورا لما لها من مساوئ صحية متعددة أبرزها الإصابة بسرطان الثدي.

وأشارت الدراسة التي نشر نتائجها الموقع الأميركي "هيلث فوود هاوس" إلى أن النساء اللواتي يرتدين حمالات الصدر لإظهار الثدي بحجم أكبر أو أصغر، عليهن التنازل عن ذلك لأن الحمالات لها من الآثار السلبية ما يفوق الجوانب الإيجابية.

وفحصت الدراسة، التي استمرت 15 سنة وأجراها جان دينيس الباحث في العلوم بجامعة فرانش كونتيه بفرنسا، 330 سيدة تتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاما، ويرتدين حمالات الصدر منذ الشباب وتوصلت لنتائج مفزعة، منها أن حمالات الصدر تساعد على ترهل الثدي، وتعيق الدورة الدموية وتمنع الكولاجين والمرونة في الدم ما يؤدي في النهاية للإصابة بسرطان الثدي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات