• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الخميس 24/09/2020 - 10:48 بتوقيت نيويورك

489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب

489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بعدما كان في أحد الأيام، أحد أكبر مستشاري الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب العسكريين، انضم الجنرال المتقاعد بول سيلفا، إلى مجموعة كبيرة من قادة وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» السابقين، في إعلانهم تأييد المرشح الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسة المقررة في الثالث من نوفمبر المقبلK وظهر اسم سيلفا، الذي كان نائب رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة حتى يوليو 2019، على قائمة تضم 489 من خبراء الأمن القومي، بينهم قادة عسكريون ومسؤولون بالبيت الأبيض وسفراء سابقون، وقعوا على خطاب، الخميس، وأعلنوا فيه أن ترامب «ليس ندا للمسؤوليات الجسيمة لمنصبه».

وقالوا في الخطاب بعنوان: «قادة الأمن القومي من أجل بايدن» إن «بفضل سلوك (ترامب) المتعالي وإخفاقاته، لم يعد حلفاؤنا يثقون فينا أو يحترموننا ولم يعد أعداؤنا يخشوننا».

التعليقات