• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الخميس 24/09/2020 - 11:01 بتوقيت نيويورك

باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم

باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فُتح تحقيق مؤخرًا في فرنسا، بحق المصرف الفرنسي ”بي إن بي باريبا“، في قضية ”تواطؤ بجرائم ضد الإنسانية“ في السودان، بحسب ما أفاد الاتحاد الدولي لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، في تغريدة.

وأكد مصدر قضائي ، فتح التحقيق في 26 آب/أغسطس في محكمة باريس، لاتهام المصرف بالتواطؤ بجرائم ضد الإنسانية، وإبادة وأعمال تعذيب وأعمال وحشية، بعد حوالي عام من شكوى قدمها الاتحاد الدولي لحقوق الإنسان، ورابطة حقوق الإنسان، و 9 ناشطين سودانيين.

التعليقات