• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/10/2020 - 06:21 بتوقيت نيويورك

تعرف على الحالة الصحية لترامب وتحول صوته إلى حشن بسبب كورونا

تعرف على الحالة الصحية لترامب وتحول صوته إلى حشن بسبب كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفيروس كورونا قد يؤثر على حملته الانتخابية وتشكل صعوبات فورية لمستقبل حملته ضد نائب الرئيس السابق جوزيف بايدن، منافسه الديمقراطي، وأضافت الصحيفة الأمريكية - في تقرير بثته على موقعها الالكتروني - أنه حتى لو كانت إصابة ترامب بدون أعراض، فسيتعين عليه الانسحاب من مسار الحملة الانتخابية والبقاء معزولا في البيت الأبيض لفترة زمنية غير معروفة. وقالت /نيويورك تايمز/ إن إصابة ترامب بفيروس كورونا جاءت بعد أن أمضى شهورا في التقليل من خطورة تفشي المرض الذي أودى بحياة أكثر من 207 آلاف شخص في الولايات المتحدة وبعد ساعات من إصراره على أن نهاية الوباء وشيكة.

وأوضح طبيب الرئيس أن شون كونلي، أن ترامب "بخير" دون أن يوضح ما إذا كان يعاني من أعراض، وأضاف أن الرئيس سيبقى معزولًا في البيت الأبيض في الوقت الحالي.

وأضاف في بيان "الرئيس والسيدة الأولى بصحة جيدة في هذا الوقت، ويخططان للبقاء في المنزل داخل البيت الأبيض خلال فترة النقاهة"، دون أن يذكر كم من الوقت سيستغرق ذلك، وتوقع بأن يواصل الرئيس تنفيذ مهامه دون انقطاع أثناء التعافي، وأشارت الصحيفة إلى أن مساعدين آخرين لترامب لم يذكروا ما إذا كان يعاني من أعراض، لكن أشخاص في البيت الأبيض لاحظوا أن صوته بدا خشنًا أمس الخميس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات