• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 19/10/2020 - 05:26 بتوقيت نيويورك

بريطانيا: الجيش سيعيد نشر قواته في كينيا

بريطانيا: الجيش سيعيد نشر قواته في كينيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت السفارة البريطانية في كينيا ، أن الجيش البريطاني سيعيد نشر قواته في كينيا لاستئناف برنامجها التدريبي هناك تحت إشراف وحدة تدريب الجيش البريطاني في كينيا (باتوك) بعد استدعاء هذه الوحدة للأراضي البريطانية في شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد .

وقال جوليوس كورت نائب المفوض السامي البريطاني في كينيا:"لقد عاد بعض الموظفين بالفعل لأننا رأينا انخفاضا في أعداد الإصابات بفيروس (كوفيد ـ 19)، لذلك نعلن استعدادنا لاستئناف التدريب مع شركائنا في قوات الدفاع الكينية " .

وكان تفشي فيروس كورونا المستجد في وقت سابق من هذا العام قد دفع الحكومة البريطانية إلى إجلاء قواتها وعائلاتهم من مدينة نانيوكي الكينية لحمايتهم من هذا الفيروس، ويذكر أن كينيا وبريطانيا نفذتا على مدار العامين الماضيين 10 تدريبات مشتركة بين قوات الدفاع الكينية والجيش البريطاني وشارك فيها 1500 جندي كيني .

الأكثر مشاهدة


التعليقات