• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/02/2016 - 06:23 بتوقيت نيويورك

اغتيال القيادي في المقاومة الشعبية اليمنية مازن العقربي في عدن

اغتيال القيادي في المقاومة الشعبية اليمنية مازن العقربي في عدن

المصدر / وكالات

اغتال مسلحون مجهولون السبت 20 فبراير/شباط أحد أبرز شيوخ القبائل في عدن داخل حي المنصورة وسط المدينة جنوبي اليمن.

وأفاد شهود عيان ومصادر طبية بأن الشيخ مازن عقربي قتل برصاص مسلحين اثنين كانا يستقلان دارجة نارية في شارع عام وسط حي المنصورة، أطلق أحدهما النار عليه العقربي الذي كان يستقل سيارة خاصة وأصابه بعدة طلقات نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات المدينة لكنه توفي لاحقاً.

وذكر الشهود العيان أن العقربي كان يتردد يوميا على محطة إكسبرس لشراء القات في مثل هذا الوقت، وشوهدت الدراجة وهي تحوم حول سيارته عدة مرات قبل أن تطلق الرصاص عليه ومن ثم لاذت بالفرار.

هذا ويعد الشيخ العقربي أحد أبرز الشيوخ القبليين في عدن حيث يسيطر على مناطق شمال غرب المدينة، كما تولى خلال الفترة الأخيرة حماية فندق القصر قبل تفجيره، وينضوي تحت إمرته العشرات من المسلحين.

في غضون ذلك، سيطر مسلحو تنظيم القاعدة السبت على مديرية أحور في محافظة أبين الجنوبية، بعد أن قتلوا عددا من عناصر المقاومة المتمركزين في المدينة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات