• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 01/11/2020 - 03:39 بتوقيت نيويورك

ألمانيا تسعى لاتفاق جديد مع أمريكا بعد الانتخابات

ألمانيا تسعى لاتفاق جديد مع أمريكا بعد الانتخابات

المصدر / وكالات - هيا

أكد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، الأحد، أنه يسعى لاتفاق جديد، مع أمريكا بعد الانتخابات الرئاسية في 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال ماس، في تصريحات لصحيفة "تاج شبيجل آم سونتاج"، الألمانية: "سنتعامل مع واشنطن بسرعة بعد الانتخابات المقررة في 3 نوفمبر/تشرين الثاني بمقترحات، بينها اتفاق جديد عبر المحيط الأطلسي".

وأضاف ماس أن "هناك حاجة إلى فهم مشترك جديد لقواعد اللعبة العالمية".

ألمانيا تنتقد دعوة ترامب للاقتراع مرتين: تشكيك بالانتخابات

وتابع: "مستقبل العالم سيبدو مدمرا إذا لم نتعامل بشكل مشترك مع القضايا الكبرى في عصرنا".

ورفض ماس التعليق على ما إذا كان يريد فوز ترامب أو منافسه جو بايدن في الانتخابات، قائلا: "سيكون خطيرا إذا كنت، بصفتي وزيرا للخارجية، سأضع رغبات شخصية لنتائج الانتخابات في دول أخرى".

وأشار إلى أنه "ليس قرارا ألمانيا وإنما انتخابات ديمقراطية، ومن ثم سيتعين علينا التعامل مع كل نتيجة انتخابات".

وكان ترامب قال، السبت، إن دولا مختلفة بما في ذلك ألمانيا تأمل في أن يخسر الانتخابات.

وأضاف ترامب لمؤيديه في مؤتمر لحملته الانتخابية في ريدينج بولاية بنسلفانيا: "الصين تريدني أن أرحل. إيران تريدني أن أرحل. ألمانيا تريدني أن أرحل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات