• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/02/2016 - 07:35 بتوقيت نيويورك

فرنسا تصدر فيديو للمواطنين للتصرف مع حالات الهجوم الإرهابي المفاجئ

فرنسا تصدر فيديو للمواطنين للتصرف مع حالات الهجوم الإرهابي المفاجئ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرحت  السلطات الفرنسية تعليمات فى شريط فيديو  بشأن كيفية التصرف فى حالة وقوع هجوم مماثل لهجمات 13 نوفمبر فى باريس التى أسفرت عن مقتل 130 شخصا وإصابة المئات بجروح.

ويحتوى الفيديو على نصائح بسيطة مشروحة خطوة بخطوة تتضمن ما ينبغى عمله وما ينبغى تجنبه فى حالة وقوع هجوم مسلح ويُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

فى الفيديو ينبغى أن يكون أول رد فعل هو الهروب ومساعدة الآخرين على القيام بذلك وتحذير الآخرين من الخطر. ويعطى الجزء الثانى نصائح بشأن كيفية حماية النفس فى حالة التعرض لحصار أو الوقوع فى منطقة خطر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات