• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/11/2020 - 03:04 بتوقيت نيويورك

عماد الدين حسين: علينا أن نتهيأ لقبول بايدن رئيسًا.. ما لم تحدث معجزة

عماد الدين حسين: علينا أن نتهيأ لقبول بايدن رئيسًا.. ما لم تحدث معجزة

المصدر / وكالات - هيا

أكد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، وعضو مجلس الشيوخ، أن العالم يجب أن يتهيأ لقبول جو بايدن، رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، "مالم تحدث معجزة".

وقال "حسين" خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إن ترامب منذ الأمس بدأ يتحدث بطريقة دفاعية، ويحذر من سرقة الأصوات.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن أي رئيس أمريكي سيفوز، سيعاني نظرًا لأن نصف المجتمع الأمريكي لا يعترف به، لافتًا أن ترامب والديموقراطيين عمقوا الخلاف بينهم وأن من سيدخل البيت الأبيض سيعاني بسبب ذلك.

وأشار أن استطلاعات الرأي أخفقت مرة أخرى في هذه الدورة، مشيرًا أن النتيجة التي حصل عليها ترامب تؤكد أنه استطاع ترميم صورته بشكل كبير جدا.

ولفت "حسين"، إلى أن 70% من اليهود الأمريكان صوتوا لبايدن، وأن ترامب فعل ما لم يفعله أحد لليهود والإسرائيليين ولم يصوتوا له، محذرًا من خطورة الانقسام الذي حدث في المجتمع الأمريكي.

وأكد أننا لن ننتخب الرئيس الأمريكي ولكن علينا أن نتعامل مع من سينتخبه الشعب الأمريكي، لافتًا أن منصب الرئيس الأمريكي ترشح له 1260 شخصا ووصل للمرحلة الأخيرة 16 شخصا.

وكشف "حسين"، أن "ترامب" غاضب من رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، بسبب عدم دعوته لليهود الأمريكان بدعمه، وكان قد سأله عمن سيدعمه ورد عليه نتنياهو، برد دبلوماسي، ولم يصرح له عمن سيدعمه للفوز بالرئاسة الأمريكية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات