• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 10/11/2020 - 01:54 بتوقيت نيويورك

قوات حفظ السلام الروسية تبدأ الانتشار في كاراباخ

قوات حفظ السلام الروسية تبدأ الانتشار في كاراباخ

المصدر / وكالات - هيا

بدأت قوات حفظ السلام الروسية انتشارها في إقليم كاراباخ صباح اليوم الثلاثاء بالتزامن مع انسحاب القوات الأرمنية منه، وذلك بناء على اتفاق توصلت إليه موسكو وباكو ويريفان.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية - في بيان لها فجر اليوم - "أن أول أربع طائرات من طراز "إيل-76" تحمل جنود حفظ سلام روس إلى منطقة النزاع أقلعت من مطار أوليانوفسك-فوستوشني (وسط روسيا)، وعلى متنها أفراد وحدة حفظ السلام والمركبات وناقلات الجنود المدرعة والعتاد".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد ذكرت في وقت سابق أن الوحدة الروسية لحفظ السلام تضم 1960 جنديا و90 ناقلة جنود مدرعة و380 قطعة من المعدات، موضحة أن عملية نشر القوات في كاراباخ تبدأ في السادسة صباح اليوم الثلاثاء.. وأضافت "أنه سيتم نشر نقاط مراقبة على امتداد خط التماس في كاراباخ والممر الواصل بين أراضي أرمينيا وكاراباخ، وسيقام مركز قيادة للإشراف على مراقبة وقف إطلاق النار قرب مدينة ستيباناكيرت، عاصمة جمهورية كاراباخ غير المعترف بها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات