• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2020 - 03:34 بتوقيت نيويورك

مستشار بايدن لمكافحة كورونا يوصي بإغلاق عام من 4 الى 6 أسابيع

مستشار بايدن لمكافحة كورونا يوصي بإغلاق عام من 4 الى 6 أسابيع

المصدر / وكالات - هيا

أوصى مايكل أوسترهولم، مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب (بايدن) لمكافحة فيروس كورونا، بإغلاق البلاد لفترة من 4 إلى 6 أسابيع، من أجل السيطرة على تفشي الفيروس في البلاد.

وشدد أوسترهولم، في توصيته على ضرورة دفع الأجور طيلة تلك الفترة للعاملين لتعويضهم عن الخسائر المادية، مشيرا الى أن الإغلاق خلال تلك الفترة سيساعد بشكل كبير في السيطرة على تفشي الفيروس، وتعافي الاقتصاد.

وقال: "بينما ينتظر العالم لقاحا، يمكن أن يؤدي الإغلاق على مستوى البلاد إلى تقليل عدد حالات الإصابة الجديدة والاستشفاء إلى مستويات يمكن التحكم فيها"، لافتا الى أن "الحكومة يمكن أن تقترض ما يكفي لتغطية حزمة المساعدات المالية للأفراد والحكومات المحلية أثناء الإغلاق".

وفي وقت سابق حذّر أوسترهولم، من أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا سوف تتزايد بسرعة، مشيرا إلى احتمال أن تصل الإصابات إلى 200 ألف حالة يوميا.

وأضاف أنه ليس من المفاجىء بالنسبة له أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة تجاوز أعداد الإصابات أكثر من 200 ألف حالة يوميا.

وتم تعيين أوسترهولم، يوم الإثنين الماضي، في المجلس الاستشاري لبايدن، المكون من 12 عضوا، والمعني بتقديم المشورة للفريق الانتقالي حول خطة للسيطرة على جائحة كورونا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات