• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/02/2016 - 03:47 بتوقيت نيويورك

تقرير روسي يكشف مخططات إسقاط دول عربية برعاية منظمات حقوقية

تقرير روسي يكشف مخططات إسقاط دول عربية برعاية منظمات حقوقية

المصدر / وكالات

عرض الإعلامي المصري محمد موسى في برنامجه "خط أحمر" الذي يقدمه علي فضائية الحدث اليوم، فيديو يظهر تآمر منظمات حقوقية غير رسمية ضد مصر وعدد من الدول العربية بالإضافة إلى أوكرانيا.

وذكر التقرير، أن جمعيات لحقوق الإنسان تعمل لصالح الخارجية الأمريكية بهدف إثارة المشاكل في البلاد، وتستخدم عددا من أبناء الوطن تحت ملاءة حقوق الإنسان.

لافتًا، إلى أن الصندوق الوطني للديمقراطية التابع للخارجية الأمريكية دعم عددا من ممثلي منظمات المجتمع المدني داخل أوكرانيا لدعم الاحتجاجات في البلاد.

وأشار التقرير، إلى أنه سيتم تصميم فيديوهات لخداع الرأي العام، حتى يزداد دعمه للتدخل الأجنبي في أوكرانيا وإسقاطها، كما حدث في مصر من خلال نشر طرق مواجهة قوات الأمن خلال أحداث 25 يناير 2011 وتعليم المحتجين كيفية إشعال الأحداث على أرض الواقع، حيث تدعو المنظمات الحقوقية في الداخل إلى اغتيال السياسيين، وإشعال الحرب الباردة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات