• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/12/2020 - 09:37 بتوقيت نيويورك

روسيا تعتمد قانون العمل عن بعد رسمياً

روسيا تعتمد قانون العمل عن بعد رسمياً

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، على قانون بشأن العمل عن بعد (المنزل)، والذي بات واقعا في وقتنا الحاضر في ظل أزمة فيروس كورونا، التي تعصف بالاقتصاد العالمي، وسيدخل القانون حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يناير 2021. 

وخضع القانون لتعديلات عديدة من قبل النواب الروس خلال مراجعته بالقراءة الأولى، ومن أبرز هذه التعديلات ضرورة توفير أرباب العمل التجهيزات اللازمة للموظفين للعمل عن بعد، وصرف الإجازات ومهمات العمل بشكل كامل، بالإضافة لذلك شدد القانون على أهمية الحفاظ على مستوى الأجر نفسه، أي أن العمل ليس سببا لخفض الأجر كما أنه يجب الحفاظ على حجم العمل نفسه.

 أعلنت السلطات الصحية في روسيا، اليوم الثلاثاء، 562 وفاة بفيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة، ارتفاعًا عن 456 في الإحصائية السابقة، فيما تراجع عدد الإصابات الجديدة من أكثر من 28 ألفًا أمس إلى 26097 اليوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات