• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/02/2016 - 04:43 بتوقيت نيويورك

باكستان:إعتقال عشرات الصيادين الهنود فى بحر العرب

باكستان:إعتقال عشرات الصيادين الهنود فى بحر العرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز


وقال مسئول أمني باكستاني إن "وكالة الأمن البحري ألقت القبض على هؤلاء الصيادين الهنود أثناء قيامهم بالصيدفي المياه الباكستانية في بحر العرب في الساعات الأولي من صباح أمس السبت".
وذكرت وسائل الاعلام  الباكستانية أن وكالة الأمن البحري استولت أيضا على 16 زورق صيد تخص هؤلاء الصيادين الذين تم لاحقا تسليمهم إلي الشرطة ومن هناك سيعرضون على المحاكم المعنية.
وجاء القبض على الصيادين الهنود كثالث حادثة من نوعها في غضون ثلاثة أشهر بعد أن اتفقت الدولتان في ديسمبر عام 2015 على استئناف عملية الحوار خلال زيارة وزير الشؤون الخارجية الهندي سوشما سواراج إلى باكستان.. إلا أن المحادثات المقررة بين وكيلي وزارة الخارجية في البلدين تأجلت بعد الهجوم الذي وقع على قاعدة باثانكوت الجوية في الهند الشهر الماضي.
وقال مسؤولو المصايد إن "الإفراج عن الصيادين ومبادلتهم قد توقف أيضا من الجانبين في الأشهر القليلة الماضية مما يسبب قلقا لدى أسر المعتقلين على جانبي الحدود".

الأكثر مشاهدة


التعليقات