• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/02/2016 - 11:35 بتوقيت نيويورك

إل جي تكشف عن نظارة LG 360 VR للواقع الافتراضي

إل جي تكشف عن نظارة LG 360 VR للواقع الافتراضي

المصدر / وكالات

كشفت إل جي اليوم عن نظارتها الخاصة للواقع الافتراضي، تحت اسم LG 360 VR، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2016 المقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتختلف النظارة في طريقة عملها عن معظم النظارات الموجودة حالياً، مثل جوجل كاردبورد التي تتطلب إدخال الهاتف بها، ليعمل كشاشة، لكن الوضع مختلف مع نظارة إل جي، حيث أن النظارة تمتلك شاشتها الخاصة المدمجة، لكن يتم توصيلها بالهاتف عبر كابل USB C للحصول على المحتوى.

وتتميز نظارة LG 360 VR بحجمها الصغير، ووزنها الخفيف، الذي يبلغ حوالي ثلث وزن النظارات المنافسة التي تعتمد على الهواتف، مثل سامسونج Gear VR، حيث يبلغ وزن النظارة -وفق إل جي- حوالي 180 جرام فقط، وتقدم النظارة تصميماً نحيفاً وصغيراً، ما إذا تمت مقارنتها بالمنتجات المشابهة.

وتقدم نظارة إل جي الجديدة شاشتين بدقة 1080p مع تقنية OLED، وذكرت الشركة أن تجربة النظارة تشبه مشاهدة تلفاز بقياس 130 إنش من على بعد مترين، وذلك لتقديم تجربة واقع افتراضي مثالية.

وتعمل نظارة إل جي فقط مع هواتف أندرويد التي تمتلك معالج سنابدراجون 820 من كوالكوم، لذا فإنها -حتى الوقت الراهن- تعمل حصرياً مع هاتف إل جي G5، وسيتم إطلاقهما سوياً في شهر أبريل القادم، لكن لم يتم الكشف عن سعر النظارة، التي تجلب المحتوى من الهواتف الذكية عبر كابل USB-C.

ولأن النظارة لا تعتمد بشكل أساسي على الهاتف الذكي، فإنها لا تتطلب وجود حجم أو دقة معينة للشاشة، على عكس المنتجات المنافسة، وتمتلك النظارة زرين في الأعلى لاختيار المحتوى، والآخر للعودة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات