• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/12/2020 - 04:43 بتوقيت نيويورك

سانا: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لغارات إسرائيلية على منطقة مصياف

سانا: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لغارات إسرائيلية على منطقة مصياف

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وسائل إعلام رسمية سورية أن وسائل الدفاع الجوي السورية تصدت فجر اليوم الجمعة لعدوان إسرائيلي عبر رشقة صواريخ باتجاه منطقة مصياف بريف حماة، شرقي وسط البلاد، مشيرة إلى ان معظم الصواريخ المعادية تم اسقاطها.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية "سانا" أنه في “تمام الساعة الثانية عشرة و40 دقيقة من فجر هذا اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا بتوجيه رشقة صواريخ من شمال مدينة طرابلس اللبنانية باتجاه منطقة مصياف بريف حماة الغربي وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها”.

ولم تشر التقارير حتى الأن إلى مزيد من المعلومات التفصيلية حول الخسائر المحتملة أو أهداف الهجوم .

كما لم ترد أي تصريحات إسرائيلية تؤكد أو تنفي هذا الهجوم.

ونفذت إسرائيل أكثر من 30 غارة جوية ضد أهداف في جميع أنحاء سورية حتى الآن خلال العام الحالي، وفقًا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

ويُنظر إلى الهجمات الإسرائيلية في سورية التي مزقتها الحرب على أنها محاولة لمنع إيران، حليف رئيسي للرئيس السوري بشار الأسد، من تعزيز نفوذها العسكري في المنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات