• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/12/2020 - 04:04 بتوقيت نيويورك

سيدني تستقبل العام الجديد على غير العادة!

سيدني تستقبل العام الجديد على غير العادة!

المصدر / وكالات - هيا

حظرت سيدني، وهي من أوائل المدن في العالم التي تستقبل كل عام جديد بالعد التنازلي الذي يضم عرضا مثيرا للألعاب النارية فوق دار الأوبرا، التجمعات في تلك الليلة، وسط تفشي فيروس كورونا.

وحذرت رئيسة وزراء مقاطعة نيو ساوث ويلز، غلاديس بريجيكليان، معظم الناس من القدوم إلى وسط مدينة سيدني (أستراليا) في تلك الليلة، مشيرة إلى أن التجمعات الخارجية يجب أن تقتصر على 50 شخصا.

وقالت بريجيكليان في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "مشاهدة الألعاب النارية من المنزل أكثر أمانا.. في ليلة رأس السنة الجديدة، لا نريد أي حشود على الشاطئ الأمامي حول سيدني على الإطلاق".

ولن يسمح إلا للمقيمين الحاصلين على تصاريح لأماكن الضيافة في وسط المدينة في ليلة رأس السنة الجديدة. ويسمح للأسر في جميع أنحاء سيدني باستضافة 10 أشخاص فقط، حتى إشعار آخر.

في غضون ذلك، أصدرت شرطة نيو ساوث ويلز 15 إخطارا في سيدني لخرق أوامر الصحة العامة منذ عشية عيد الميلاد.

وقال وزير الصحة في نيو ساوث ويلز، براد هازارد: "أود أن أقول لهؤلاء الأشخاص الذين يفكرون في فعل أي شيء غبي في الأيام القليلة المقبلة، انسوا الأمر".

وبسبب عمليات الإغلاق السريع للحدود وعمليات الإغلاق الداخلي، والاختبار على نطاق واسع، والتباعد الاجتماعي، والمعدل المرتفع للامتثال العام لتدابير مكافحة الفيروسات، سجلت أستراليا ما يزيد عن 28300 إصابة و908 حالات وفاة مرتبطة بفيروس كورونا.

ويقول المسؤولون إن هذا منح المنظمين وقتا لتقييم اللقاحات دون ضغوط الحالات المتزايدة لـ COVID-19، كما كان الحال في معظم أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات