• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/12/2020 - 05:50 بتوقيت نيويورك

لبنان تبحث عن انتخابات نيابية مبكرة للخروج من كبوتها

لبنان تبحث عن انتخابات نيابية مبكرة للخروج من كبوتها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، إن حل الأزمات السياسية والاقتصادية والمعيشية التي يمر بها لبنان يبدأ بإجراء انتخابات نيابية مبكرة، معتبرا أن الأكثرية النيابية الحالية الحاكمة في البلاد والتي تمسك بزمام السلطة، لا أمل يرُجى منها لإصلاح لبنان ومعالجة الأزمات.

جاء ذلك خلال استقبال جعجع لسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى لبنان دوروثي شيا اليوم الثلاثاء، حيث بحثا آخر التطورات السياسية في لبنان والمنطقة.

وأكد رئيس حزب القوات اللبنانية، أن التحقيق الذي تجريه السلطات القضائية المحلية في قضية الانفجار المدمر الذي وقع داخل ميناء بيروت البحري في 4 أغسطس الماضي، يواجه صعوبات جمة جراء التدخلات السياسية، مشيرا إلى أن الحل الأمثل بتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية للكشف عن ملابسات الانفجار بصورة كاملة، وقد اندلعت احتجاجات عقب تراجع قيمة الليرة اللبنانية لحدود غير مسبوقة. وترافق التراجع مع إغلاق المتاجر وصرف العديد من العمال عقب أزمة كورونا.

فعلى مدار العام أطاحت الأزمات بمستقبل وطن يربو نحو الاستقرار والرفاهية الاقتصادية في سويسرا الشرق "لبنان"، وأحلام مواطن كانت كل أمانيه أن يتخلص من الفساد الذي استشرى في أنحاء البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات