• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 05/01/2021 - 03:40 بتوقيت نيويورك

الصين تحطم الرقم القياسي العالمي في توليد الطاقة الكهرومائية

الصين تحطم الرقم القياسي العالمي في توليد الطاقة الكهرومائية

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة "الشعب" الصينية أن محطة سد الخوانق الثلاثة للطاقة الكهرمائية على نهر يانغتسي بالصين ولدت 111.8 مليار كيلو واط/ساعي في عام 2020، مؤكدة أنه رقم قياسي عالمي جديد.

وحطمت المحطة الرقم القياسي العالمي السابق لتوليد الطاقة الكهرمائية البالغ 103.098 مليار كيلو واط/ساعي الذي سجلته محطة إيتايبو البرازيلية عام 2016.

ووفرت الطاقة النظيفة التي ولدتها المحطة الصينية في عام 2020 نحو 34.39 مليون طن من الفحم الحجري العادي وحالت دون انبعاث ثاني أكسيد الكربون بواقع 94.02 مليون طن.

وقال تشن هوي رئيس المحطة إن الرقم القياسي العالمي الجديد له أهمية كبيرة بالنظر إلى مرض فيروس كورونا الجديد والفيضانات في حوض نهر يانغتسي في عام 2020.

الأكثر مشاهدة


التعليقات