• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/01/2021 - 10:54 بتوقيت نيويورك

" تويتر" يعلق حساب خامنئي بسبب واشنطن



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

علق موقع التواصل الاجتماعي العالمي ”تويتر”، اليوم الجمعة، حساب المرشد الإيراني علي خامنئي بعد سلسلة تغريدات هدد فيها واشنطن بالانتقام لمقتل قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني، كانت آخرها اليوم الجمعة.

ونشر حساب خامنئي صباح الجمعة صورة لاعب غولف يشبه الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب تستهدفه طائرة مسيرة فيما يبدو، وتعهد بالثأر لمقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

وتضمن المنشور تصريحات لخامنئي أطلقها في كانون الأول/ديسمبر الماضي قال فيها إن ”الثأر حتمي“، وكتب خامنئي على تويتر في 16 ديسمبر/ كانون الأول ”يجب معاقبة أولئك الذين أمروا بقتل الجنرال سليماني وكذلك أولئك الذين نفذوا ذلك، هذا الثأر سيحدث حتما في الوقت المناسب“، دون أن يذكر ترامب الذي أمر بالضربة، وحذف موقع تويتر هذا الشهر تغريدة لخامنئي قال فيها إن اللقاحات الأميركية والبريطانية الصنع لا يمكن الاعتماد عليها وربما تهدف إلى ”تلويث دول أخرى“.

وقالت منصة التواصل الاجتماعي إن التغريدة انتهكت قواعدها المناهضة للتضليل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات