• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/01/2021 - 04:17 بتوقيت نيويورك

الجيش الأمريكي يسمح لجنوده بوضع أحمر الشفاه وارتداء الأقراط

الجيش الأمريكي يسمح لجنوده بوضع أحمر الشفاه وارتداء الأقراط

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الجيش الأمريكي عن سلسلة قرارات جديدة تسمح للجنود بوضع أحمر الشفاه وطلاء الأظافر وارتداء الأقراط وإبراز شعرهم، بحسب ما ذكرت شبكة الـCNN.

ووفقا للقرارات الجديدة يمكن للمرأة أن تضع طلاء أظافر ما دامت الألوان تعتبر "مقبولة" ويحق للجنود ارتداء طلاء أظافر شفاف، كما يمكن لهم إبراز شعرهم طالما اختاروا لونا طبيعيا، فيما لا يسمح بصبغ الشعر بألوان معينة مثل البنفسجي والوردي والأزرق والأخضر والبرتقالي والأحمر الساطع والألوان الفلورية أو النيون.

وسترفع السياسة الحالية أيضا القيود المفروضة على الجنود الذين يقومون بتضفير شعرهم أو لفه أو تجعيده، على الرغم من أنه يحدد بعض المواصفات للقيام بذلك. ستدخل الإرشادات الجديدة حيز التنفيذ في أواخر فبراير.

وقال الرائد في الجيش الأمريكي مايكل غرينستون "اتخذنا خطوة جيدة إلى الأمام مع هذه التغييرات. أنا فخور بالجهود التي بذلت"، موضحا أن "التغييرات استندت إلى تقييمات من أطباء وعلماء النفس ومستشار تكافؤ الفرص المكلف باستكشاف كيف يمكن أن تحدث أمراض مثل الثعلبة بمعدلات أعلى في أعراق معينة وكيف يمكن أن يكون لبعض الكلمات تأثير نفسي".

وأضاف: "أما بالنسبة للرجال في الجيش الذين يتساءلون عما إذا كان سيتم السماح باللحى فالجواب هو لا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات