• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 31/01/2021 - 05:30 بتوقيت نيويورك

رئيس البرلمان الإيراني: موقف إدارة بايدن "مخيب للآمال"

رئيس البرلمان الإيراني: موقف إدارة بايدن

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، أن موقف إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، حيال إيران، "مخيب للآمال".

وأكد قاليباف أنه يتعين على إدارة بايدن "إلغاء العقوبات بشكل فاعل، بدلا من وضع شروط مسبقة لتنفيذ تعهداتها في الاتفاق النووي"، لافتا إلى أنه "إذا كانت الإدارة الأمريكية الجديدة تؤمن بالاتفاق النووي، عليها أن تثبت التزامها به بشكل عملي".

وأشار رئيس البرلمان الإيراني إلى أن "طهران ليست ساذجة كي تقحم مجددا في لعبة تنفيذ الالتزامات مقابل الوعود المنسية"، مشددا على أنه يتوجب على إدارة بايدن "الإعلان عن كيفية رفع العقوبات، وتنفيذ التزامات واشنطن، بدلا من فرض شروط مسبقة لعودة أمريكا إلى الاتفاق النووي".

كما رأى محمد باقر قاليباف أن "إعادة العمل في أجهزة الطرد المركزي بمحطة فوردو، و تخصيب اليورانيوم بنسبة 20%، سيكون ورقة قوية بيد الجهاز الدبلوماسي للضغط لرفع العقوبات".

كما رأى محمد باقر قاليباف أن "إعادة العمل في أجهزة الطرد المركزي بمحطة فوردو، و تخصيب اليورانيوم بنسبة 20%، سيكون ورقة قوية بيد الجهاز الدبلوماسي للضغط لرفع العقوبات".

الأكثر مشاهدة


التعليقات