• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/02/2021 - 03:01 بتوقيت نيويورك

«غاب» تكشف عن حقيقة عودة ترامب إلى الإنترنت وتشن هجوما على كوشنر

«غاب» تكشف عن حقيقة عودة ترامب إلى الإنترنت وتشن هجوما على كوشنر

المصدر / وكالات - هيا

نفت منصة "غاب" للتواصل الاجتماعي استخدام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لها من أجل الخروج من الصمت في الإنترنت بعد تعليق حساباته في "تويتر" و"فيسبوك" و"يوتيوب".

وفند المدير التنفيذي لشركة "غاب"، أندرو توربا، في بيان له ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن نشر ترامب عبر المنصة رسالة موجهة من محاميه ديفيد سشوين إلى النائب الديمقراطي جيمي راسكين الذي دعا الرئيس السابق إلى الإدلاء بإفاداته خلال محاكمته في مجلس الشيوخ الشهر الجاري.

وأوضح توربا في بيانه أن ذلك الحساب المنسوب إلى ترامب لم يدر أبدا من قبل الرئيس السابق، بل إنه كان دائما ولا يزال مرآة تضم تغريدات ترامب على "تويتر".

وحمل توربا صحفا بريطانية المسؤولية عن نشر أخبار زائفة بشأن عودة ترامب إلى عالم التواصل الاجتماعي عبر "غاب"، دون التأكد من الحقائق.

في الوقت نفسه، شن المدير التنفيذي لـ"غاب" هجوما حادا على "مستشاري ترامب الأغبياء الذين تسببوا في هزيمته بالانتخابات"، محملا إياهم المسؤولية عن منع الرئيس من التواصل مع أنصاره عبر المنصة التي تحظى بشعبية واسعة في الأوساط اليمينية.

وادعى توربا بأن مستشار ترامب وصهره جاريد كوشنر يبذل في الأسابيع الأخيرة جهودا نشطة بهدف منع الرئيس السابق من الوصول إلى "غاب"، مضيفا: "تبقى "غاب" المكان الآمن الوحيد الذي لا يزال متوفرا للمحافظين، وهذا يعني أن كوشنر يحاول قطع ترامب عن الإنترنت".

وقررت أكبر شبكات التواصل الاجتماعي تعليق حسابات ترامب في آخر أيام ولايته، على خلفية حادثة اقتحام الكابيتول على أيدي مئات من أنصار الرئيس السابق في مسعى لمنع الكونغرس من المصادقة على نتائج الانتخابات الرئاسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات