• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/02/2021 - 02:33 بتوقيت نيويورك

وفد لجنة الانتخابات يتجه اليوم إلى غزة ... هذا أهم ما سيناقشه

وفد لجنة الانتخابات يتجه اليوم إلى غزة ... هذا أهم ما سيناقشه

المصدر / وكالات - هيا

قال المتحدث باسم اللجنة المركزية للانتخابات فريد طعم الله، اليوم الثلاثاء، إنّ وفدًا من اللجنة مكون من المدير التنفيذي هشام كحيل ونائبه أشرف الشعيبي وآخرين، سيتوجه خلال ساعات اليوم إلى قطاع غزة.

وأوضح طعم الله، في تصريحات للإذاعة الرسمية أنّ الوفد سيعقد لقاءً مع جميع الفصائل الفلسطينية، وستطلعهم خلاله على شروط التسجيل وآلية العمل، مؤكدًا أن اللجنة تعتبر "الفصائل شريك في العمل" مضيفًا "لقاءاتنا مع الفصائل هي اجتماعات فنية ونأمل منها تشجيع المواطنين على التسجيل".

وأضاف: "يوم غدٍ الأربعاء سنقوم بجولة على مراكز تسجيل المواطنين في مكاتب محافظات غزة" مشيرًا إلى أن اللجنة تفتح "نحو 80 مركز فقط للتسجيل، وتعتمد بالأساس على التسجيل عبر الانترنت لكن هذه المراكز فقط لتسهيل عمل التسجيل الإلكتروني" موضحًا أنّ اللجنة دربت طواقمها الجديدة للعمل على انجاح العلمية الانتخابية في الضفة الغربية، وقطاع غزة على حدٍ سواء.

وتابع: "هذه المراكز ستبقى مفتوحة من يوم غدٍ الأربعاء، وحتى يوم 16 شباط/ فبراير الجاري، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً".

ولفت طعم الله أن اللجنة ستقعد اجتماعًا مع مؤسسات المجتمع المدني، كونهم سيلعبوا دورًا كمراقبين محليين، مشيرًا إلى أن اللجنة ستطلع "مؤسسات المجتمع المدني على قانون الانتخابات بداية من تسجيل الناخبين وحتى اعلان النتائج".

ومضى يقول: "مؤسسات المجتمع المدني شريك أساسي للجنة الانتخابات على طول مراحل العملية الانتخابية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات