• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 17/02/2021 - 04:28 بتوقيت نيويورك

البرازيل: وقف عمليات التطعيم ضد كورونا في عدة ولايات بسبب نقص اللقاحات

البرازيل: وقف عمليات التطعيم ضد كورونا في عدة ولايات بسبب نقص اللقاحات

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت البرازيل، اليوم الأربعاء، أنه تم وقف عمليات التطعيم ضد فيروس كورونا في ولايات (باهيا، وماتو جروسو، وسلفادور، وكويابا) بسبب نقص اللقاحات.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، أنه تم وقف عمليات التطعيم في هذه الولايات، حتى وصول كميات جديدة من اللقاحات، موضحة أنه سيتم التطعيم بالجرعة الثانية، فقط للذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح في الوقت المحدد.

وأشارت في الوقت ذاته إلى أن الوضع يتطور بشكل مماثل، في ريو دي جانيرو، التي أعلنت سلطاتها الاثنين تعليق التطعيمات في المدينة اعتبارا من اليوم، لافتة إلى وجود نقص كذلك في اللقاحات في كوريتيبا (ولاية بارانا)، حيث تعتزم السلطات وقف التطعيم اعتبارا من يوم الجمعة.

وبينت أنه لن يتم استئناف توريد اللقاحات من العاصمة إلى المناطق، قبل الأسبوع المقبل، على أقل تقدير.

جدير بالذكر أن عملية تطعيم السكان باللقاحات ضد "كوفيد-19" في البرازيل بدأت في 18 يناير الماضي، وخلالها يجري استخدام لقاحات شركة "سينوفاك" الصينية ، وشركة "أسترازينيكا" البريطانية - السويدية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات