• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2021 - 05:43 بتوقيت نيويورك

ترامب ينتقد بايدن ويصف تويتر بالممل في أولى مقابلاته بعد مغادرته البيت الأبيض

ترامب ينتقد بايدن ويصف تويتر بالممل في أولى مقابلاته بعد مغادرته البيت الأبيض

المصدر / وكالات - هيا

شن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب هجوما على وسائل الإعلام في أولى مقابلاته منذ مغادرته البيت الأبيض، مرجحا أن الرئيس الحالي جو بايدن "مضطرب عقليا"، ومجددا التأكيد على أن الانتخابات قد "سرقت منه".

واتصل ترامب بشبكات "فوكس نيوز" (Fox News) و"نيوز ماكس" (Newsmax) و"أو إيه إن" (OAN) -وجميعها صديقة له- ليتحدث عن وفاة المذيع الإذاعي المحافظ راش ليمبو أمس الأربعاء.

واستغل ترامب حديثه لشبكة "نيوزماكس" اليمينية المتطرفة ليصف تويتر بأنه "ممل"، وذلك منذ أن تم منعه من استخدامه بعد أن اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول الأميركي الشهر الماضي، مما خلف 5 قتلى.

وعندما سئل ترامب عن العودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، قال إنه "يتفاوض مع عدد من الأشخاص".

وأضاف أن هناك أيضا خيارا آخر لبناء موقع خاص مستفيدا من قاعدة الدعم لديه.

انتقاد وتعليق

كما انتقد ترامب الرئيس جو بايدن، مرجحا أن يكون "مضطربا عقليا".

ولم يعلق ترامب على ما إذا كان يخطط للترشح مجددا للرئاسة في عام 2024، وهو أمر بات ممكنا بعد أن برأه مجلس الشيوخ في محاكمته البرلمانية الأسبوع الماضي.

وقال ترامب عندما سئل عن خططه لعام 2024 "لن أقول حاليا، لكن لدينا دعم هائل، أنا الرجل الوحيد الذي تتم مساءلتي وترتفع أرقامي"، في إشارة إلى نسب التأييد.

وظل ترامب في منتجعه في مارالاغو بولاية فلوريدا منذ مغادرته البيت الأبيض قبل نحو شهر.

وواصل الرئيس السابق الادعاء بأن الانتخابات "سرقت" منه، مروجا لنفس الأقوال التي قادت حشدا من مؤيديه لاقتحام مبنى الكابيتول.

الأكثر مشاهدة


التعليقات