• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/02/2016 - 14:56 بتوقيت نيويورك

رئيس برشلونة يعترف بقلقه من الإنجليز

رئيس برشلونة يعترف بقلقه من الإنجليز

المصدر / وكالات

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إن النادي يشعر بالقلق من القوة المالية لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ظل دخول صفقة بيع حقوق البث التلفزيوني حيز التنفيذ الموسم المقبل.

وسيتقاسم20 ناديا في الدوري الإنجليزي معظم قيمة الصفقة الضخمة البالغ قيمتها 5.1 مليار جنيه إسترليني (7.21 مليار دولار) مقابل بيع حقوق البث التلفزيوني للمباريات لمدة ثلاث سنوات وقال بارتوميو إنه يواجه منافسة من الأندية الإنجليزية في ضم اللاعبين.

وأضاف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) الاثنين "ستملك أندية الدوري الإنجليزي قوة مالية هائلة.. ونحن نشعر بالقلق."

وقال بارتوميو "الدوري الإنجليزي الممتاز يعد أفضل مسابقة لكرة القدم. إنها المسابقة الأكثر جذبا للمشجعين وللإيرادات."

وأضاف في إشارة إلى سيطرة برشلونة وريال مدريد على حوالي نصف حقوق البث التلفزيوني للدوري الإسباني "لدينا ميزانيات مختلفة في إسبانيا ويكون من الصعب على فريق مثل ليستر أن يتصدر الدوري."

ويشعر بارتوميو بالقلق من رحيل المواهب الاسبانية إلى الأندية الإنجليزية الثرية وقال "يجب أن نبذل قصارى جهدنا لزيادة إيراداتنا وتعزيز موقفنا المالي للإبقاء على المواهب معنا في الفريق."

وأضاف "ولهذا السبب أشعر بقلق كبير ونحن نعمل على هذا الأمر. نريد الاحتفاظ بالمواهب. أعرف أن هناك اتصالات بين لاعبي الفريق وأندية أخرى وهذا طبيعي. لم يبلغنا أي لاعب برغبته في الرحيل."

وتابع "يتلقى معظم اللاعبين عروضا ضخمة.. لا يلعب اللاعبون في برشلونة من أجل المال لكن من أجل كرة القدم والارتباط بالمشجعين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات