• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/03/2021 - 03:58 بتوقيت نيويورك

كتاب من جاريد كوشنر عن رئاسة ترمب واتفاقيات السلام

كتاب من جاريد كوشنر عن رئاسة ترمب واتفاقيات السلام

المصدر / وكالات - هيا

قال مصدر مطلع لوكالة "رويترز" أمس الأربعاء إن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب والذي كان مستشاراً كبيراً له، يعتزم إصدار كتاب عن خبراته في البيت الأبيض، بما في ذلك دوره في التفاوض على اتفاقيات السلام بين عدد من الدول العربية وإسرائيل.

وأضاف المصدر أن الكتاب سيركز أساساً على الشرق الأوسط والاتفاقيات التي ساعد كوشنر في التفاوض عليها بين الإمارات والبحرين والسودان والمغرب من جهة وإسرائيل من جهة أخرى.

وقال المصدر إن الكتاب سيتناول أيضاً موضوعات إصلاح السجون في الولايات المتحدة والاتفاقيات التجارية والعلاقات الأميركية الصينية وتعامل الولايات المتحدة مع جائحة فيروس كورونا والتحقيق في تدخل روسيا في انتخابات عام 2016، ومساءلة ترمب وأزمة الحدود، والأحداث المحيطة بوفاة الأميركي الأسود جورج فلويد أثناء احتجازه على يد الشرطة.

وقال المصدر إن كوشنر "لا يسعى لتسوية حسابات وإنما لتقديم سياق تاريخي ومساعدة القراء على فهم كيف كان العمل في البيت الأبيض في عهد ترمب".

وتابع المصدر قائلاً: "ستكون وجهة نظر مثيرة للاهتمام من شخص كانت معه محفظة ملفات واسعة النطاق، وكان معايشاً لكثير من اللحظات الأكثر توتراً لكنه ظل بعيداً عن الأضواء، بالبقاء وراء الكواليس والظهور المحدود في الإعلام".

وانتقل كوشنر (40 عاماً) وزوجته إيفانكا، ابنة ترمب، للعيش في ميامي بعد انتهاء عملهما في واشنطن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات